أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

الترجي يختم تحضيراته لمباراة الهلال السوداني

مباراة الترجي والهلال ... التشكيلة المتوقعة

مباراة الترجي والهلال
مباراة-الترجي-الهلال

تدور يوم الجمعة 01 ديسمبر الدفعة الأولى من الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2024. يستضيف الهلال السوداني الترجي الرياضي التونسي على ملعب بنجامين مكابا دار السلام تنزانيا والذي سبق ان لعب فيه الترجي قبل حوالي شهر في مواجهة مازيمبي في الدوري الإفريقي.

الترجي الذي حقق انتصار على النجم الساحلي في الجولة الفارطة بهدفين دون رد يريد أن يواصل بدايته القوية و جاء الى تنزانيا من أجل الفوز على الهلال الذي بدوره يريد نسيان هزيمة الجولة الأولى امام بيترو اتلتيكو بهدف لصفر و تدارك الموقف امام الترجي التونسي.

و يحتل الترجي صدراة ترتيب المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط يليه نادي بيترو اتلتيكو الأنغولي بـ 3 نقاط و النجم الساحلي و الهلال السوداني في المرتبة الأخيرة بدون نقاط. وآخر لقاء جمع الترجي و الهلال في المنافسات الإفريقية كان بتاريخ 15 أكتوبر 2011 والذي انتهى بفوز الأحمر والأصفر وقتها بهدفين لصفر حملت توقيع وجدي بوعزي و يوسف المساكني.

و في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي والهلال أكد طارق ثابت ان هدف شيخ الأندية التونسية هذا الموسم الوصول لأبعد نقطة في مسابقة دوري ابطال افريقيا ولما لا التتويج بها في آخر المطاف.

اللقب الذي غابت عن خزائن النادي منذ 2019. و قد وجه الإطار الفني الدعوة لـ 23 لاعب في رحلة تنزانيا يتقدمهم مهاجم الترجي البرازيلي رودريغو رودريغاز الذي تجاوز مخلفات الإصابة على مستوى الكاحل و صار جاهز وعلى ذمة الاطار الفني لمباراة الترجي والهلال.

و من المتوقع أن تكون تشكيلة الترجي في مواجهة الهلال السوداني بالرسم التكتيكي 4-3-3 و احداث تغييرات منتظرة على الخط الأمامي على مستوى رأس الحربة و ينطلق بن حمودة بحظوظ وافرة في التشكيلة الأساسية منذ البداية. مميش، مرياح، توغاي، بن علي، بن حميدة، اوغبولو، الوهابي، تقا، غشة، ساس، بن حمودة. يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة بين سبورت 6 تعليق المعلق المصري علي محمد علي.

تعليقات