أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

بعثة الترجي تسافر الى تنزانيا في ديسمبر لهذه الأسباب

الترجي سيشد الرحال الى تنزانيا من جديد

بعثة الترجي تسافر الى تنزانيا في ديسمبر لهذه الأسباب

يستعد الترجي الرياضي التونسي لبداية منافسات دوري ابطال افريقيا آملاً في تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائن ألقاب شيخ الأندية التونسية منذ 2019. الأحمر والأصفر أجرى العديد من الإنتدابات القيمة في الميركاتو الصيفي الفارط لإثراء الرصيد البشري و تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين و أجانب من الطراز الرفيع.

الترجي بدأ استعداداته مبكرا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا من خلال مشاركته المميزة في الدوري الأفريقي بعد تقديم مستويات كبيرة انتهى المطاف بخروج بضربات الترجيح في مواجهة الوداد المغربي بعد ان انتهى لقاء الإياب بفوز الترجي بهدف لصفر.

منافس الترجي يختار هذا الملعب لإحتضان مبارياته في دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة دور مجموعات دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم وقوع الترجي في المجموعة الثالثة رفقة كل من الهلال السوداني، النجم الساحلي، بيترو اتلتيكو الأنغولي.

وتعتبر هذه المجموعة حسب النقاد من اقوى المجموعات حيث تعرف العديد من المباريات القوية والمثيرة تتصدرها مباراة الترجي والنجم الساحلي الكلاسيكو التونسي بطابع إفريقي.

اعلن نادي الهلال السوداني في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي اختياره مدينة دار السلام في تنزانيا لإستضافة مبارياته على أرضية ملعب بنجامين ماكابا معقل نادي يونغ افريكانز و سيمبا التنزاني.

هذا الملعب الذي سبق وان لعب فيه الترجي منذ حوالي شهر تقريبا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي في مواجهة مازيمبي الكونغولي، وبالتالي فإن بعثة الترجي ستشد الرحال الى تنزانيا مرة أخرى في رحلة جوية طويلة تدوم قرابة 10 ساعات في اطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

قنوات بي ان سبورت تجدد العهد مع دوري ابطال افريقيا

تدوال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نهاية تجربة قنوات بي ان سبورت في نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا لكن سرعان ما فند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذا الخبر.

و أعلن في بيان رسمي صادر منه عن التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي القنوات القطرية و ابرام عقد جديد بين الطرفين يخص حقوق بث مباريات دوري ابطال افريقيا في شمال افريقيا والشرق الأوسط والتي سكتون بصفة حصرية عند مجموعة بي ان سبورتس كما جرت العادة.

تعليقات