أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

الترجي يعود لأجواء البطولة الوطنية

مباراة الترجي والنادي البنزرتي الجولة السابعة المؤجلة

مباراة-الترجي-النادي-البنزرتي
مباراة-الترجي-النادي-البنزرتي

دارت عشية اليوم الأربعاء 08 نوفمبر مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة من منافسات تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لمرحلة التتويج البطولة الوطنية، حيث حل الترجي الرياضي التونسي ضيفا على النادي البنزرتي في ملعب 15 أكتوبر بنزرت بحضور جماهيري محترم من انصار قرش الشمال.

الترجي تمكن من تحقيق فوز مهم خارج القواعد والعودة بالعلامة الكاملة مُعززا بذلك صدارته في الترتيب بـ 16 نقطة بالشراكة مع الإتحاد المنستيري. للإشارة فإن شيخ الأندية التونسية منقوص من 2 مباريات مؤجلة بسبب مشاركة الترجي في الدوري الإفريقي.

طارق ثابت يُغير الخطة و هذه أسباب غياب بعض اللاعبين المهمين

وجه مدرب الترجي "طارق ثابت" الدعوة لـ 22 لاعب لمباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم، قائمة اللاعبين شهدت غياب بعض العناصر على غرار الوهابي و غشة بسبب الإرهاق و الإصابات العضلية خاصة بعد ماراثون المباريات الأخيرة للأحمر والأصفر في مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وتواصل غياب "اومارو" الذي عاودته الإصابة من جديد.

تشكيلة الترجي الأساسية في مواجهة النادي البنزرتي كانت على النحو التالي بالرسم التكتيكي 4-4-2. في حراسة المرمى عودت مميش لحراسة عرين الترجي، رباعي خط الدفاع بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة. و في الوسط كل من الدربالي، تقا، ساس، بوقرة. و في خط الهجوم الثنائي كابا سو، رودريغاز.

الترجي يدخل اللقاء بكامل ثقله دون مقدمات

منذ إنطلاق صافرة الحكم "هيثم قراط" لتعلن عن بداية مباراة الترجي اليوم ضد النادي البنزرتي، سيطر رفقاء ياسين مرياح على ردههات الشوط الأول بانتهاج اسلوب الضغط العالي و التمريرات القصيرة و الهجمات المركزة.

نتج على ذلك العديد من الركنيات استغلها "حسام تقا" و افتتح الترجي النتيجة في الدقيقة 13 بعد خطأ في ارجاع الكرة من لاعب النادي البنزرتي الذي سجل هدف في مرماه.

و في الدقيقة 43، تمكن البرازيلي "يان ساس" من إضافة الهدف الثاني للترجي في شباك النادي البنزرتي بعد هجمة مركزة تمريرات قصيرة انطلقت من الخط الخلفي و انتهت برأسية ساس في مرمى قرش الشمال.

الترجي بفوز اليوم، عزز موقعه في أعلى الترتيب قبل التحول يوم الأحد المقبل 12 نوفمبر الى الجنوب أين سيواجه نجم المتلوي في اطار الجولة الثالثة إياب من تصفيات مرحلة التتويج.

تعليقات