أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة النجم الساحلي

الترجي والنجم الساحلي كلاسيكو تونس بنكهة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الترجي والنجم الساحلي

انطلقت اليوم الجمعة بصفة رسمية منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا حيث دارت عشية اليوم الدفعة الأولى من مبارايات الجولة الأولى على ان تستكمل بقية المباريات نهاية هذا الأسبوع بالتحديد يوم السبت 25 من الشهر الحالي.

و تتصدر مباراة الترجي والنجم الساحلي جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا في جولتها الإفتتاحية، والذي من المقرر ان تبدأ صافرة بداية اللقاء المرتقب في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس على الملعب الأولمبي برادس. أين يستضيف شيخ الأندية التونسية فريق جوهرة الساحل بشبابيك مغلقة، حيث بيعت جميع تذاكر الكلاسيكو بعد سويعات من طرحها.

الترجي يدخل مباراة النجم الساحلي وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار لحصد 3 نقاط ومواصلة سلسلة الإنتصارات منذ قدوم طارق ثابت، قبل التحول إلى تنزانيا مطلع شهر ديسمبر القادم ضمن إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في مواجهة الهلال السوداني.

في المقابل يسعى بطل تونس في الموسم الماضي إلى مواصلة عروضه الكروية في هذه المسابقة والتي انطلقت بالفعل من الأدوار التمهيدية حيث ازاح النجم الساحلي كل من وصيف بطل الجزائر نادي شباب قسنطينية و بطل المغرب الجيش الملكي.

هذا وقد تأكد غياب مهاجم الترجي المحترف البرازيلي رودريغو رودريغاز بسبب الإصابة على مستوى الكاحل والتي تعرض لها في الأيام الماضية خلال المباراة الودية التي جمعت أبناء باب سويقة بنادي الرُقبة غادر على اثرها المباراة في الدقيقة 34 وانتهى اللقاء بانتصار الترجي بهدفين دون رد حملت توقيع كل من غشة و بن حمودة.

و من المتوقع أين يُواصل الإطار الفني للترجي الإعتماد على نفس الرسم التكتيكي 4-2-3-1 خاصة بعد عودة كل من غيث الوهابي وحسام غشة وأسامة بوقرة من الإصابة، للإشارة فإن بنك بدلاء الترجي يحتوي على الكثير من الخيارات، والحلول موجودة لتعويض غياب رودريغاز. و ستكون التشكيلة المنتظرة للترجي في مواجهة النجم الساحلي على النحو التالي : مميش - بن علي - مرياح - توغاي - بن حميدة - الوهابي - الدربالي - ساس - غشة - بوقرة - كابا سو.

تعليقات