أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

قناة مفتوحة تنقل مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

شاهد بالمجان مباراة الترجي والنجم الساحلي على هذه القناة

مباراة الترجي والنجم الساحلي
مشاهدة-مباراة-الترجي-النجم-الساحلي

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية عامة و الكرة التونسية خاصة كلاسيكو تونس والذي سيجمع الترجي الرياضي التونسي بمنافسه النجم الساحلي نهاية هذا الأسبوع في سهرة كروية تونسية بنكهة افريقية، تحت اطار افتتاح منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا في جولتها الأولى.

حيث يستقبل الترجي النجم الساحلي على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت 24 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت تونس وسط حظور جماهيري كبير من انصار فريق باب سويقة. هذا وقد سمحت السلطات الأمنية في تونس بتواجد 25 الف متفرج. وفي هذا السياق طرحت إدارة الترجي 9000 تذكرة، انطلقت عملية البيع هذا الصباح بشبابيك ملعب المنزه.

يبحث الكثير في محرك البحث غوغل عن كيفية مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا. فقد أعلنت التلفزة التونسية في صفحتهم الرسمية على الفيسبوك نقلهم للمباراة الترجي الرياضي ضد النجم الساحلي على الشبكة الأرضية للقناة الوطنية 1 والتي سهل التقاطها داخل تونس عن طريق لاقط هوائي.

من جهتها تُواصل قنوات بي ان سبورت القطرية تغطيتها للمسابقات الأفريقية و ستنقل أيضا لقاء الكلاسيكو الترجي والنجم الساحلي على قناة بين سبورت 4 و قد تم تعيين عصام الشوالي للتعليق والوصف على هذه القمة المنتظرة. ويسبق المباراة أستوديو تحليلي يقدمه الليبي المتألق مهند الجالي بحضور ثلة من المحللين على رأسهم امبراطور الكرة التونسية واسطورة الترجي سابقًا الكابتن طارق ذياب.

تعليقات