أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

الرابطة الوطنية تدرس اثارة نقاط المباراة بين النادي الافريقي و اتحاد بن قردان

النادي الافريقي في انتظار البطاقة الدولية المؤقتة لكينزومبي

اتحاد بن قردان النادي الافريقي

في انتظار ما ستلعن عنه الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عن قرارها بخصوص الإثارة بين النادي الافريقي و اتحاد بن قردان يوم غد الأربعاء.

وضح أيمن شبك الكاتب العام للنادي الإفريقي، اليوم الثلاثاء، على هامش اجتماع اللجنة القانونية للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، أن إدارة فريق النادي الإفريقي وضحت موقفها بخصوص الإثارة المقدّمة ضد اتحاد بن قردان بخصوص إشراك اللاعب محمد الحبيب يكن.

حيث أكد شبك أن النادي الإفريقي تقدّم بالاثارة ضمن الآجال القانونية وأرسل تأكيد الإثارة كذلك ضمن الآجال القانونية مستندا على موقف ابناء باب الجديد قانوني بنسبة 100% ومقتنعون تماما بأنهم على حق. كما أن النادي الإفريقي سيلجأ لاستئناف قرار مكتب الرابطة في صورة عدم إصدار حكم يخدم مصلحة النادي.

ومن ناحية اخرى، أشار أيمن عزلوك الممثل القانوني لاتحاد بن قردان، اليوم الثلاثاء، في نفس اجتماع اللجنة القانونية للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، أن إدارة اتحاد بن قردان قدمت كل المؤيدات القانونية لتمكين النادي من عدم خسارة نقاط المباراة. و اشار انهم خاضوا في الملف من جميع النواحي ، ودفاعهم جدي وواثقون من عدم خسارة نقاط المباراة ومتمسكين بكل المؤيدات بما في ذلك الشكلية في الملف.

في سياق متصل رفضت الجامعة الكنغولية لكرة القدم منح البطاقة الصفراء للمنتدب الجديد للنادي الافريقي فيليبي كينزومبي بتعلة انه مازال على ذمة فريق تي بي مازمبي الكنغولي. وربحا للوقت قامت ادارة باب الجديد اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 بوضع ملف اللاعب كينزومبي على منصة منظومة مطابقة انتقالات اللاعبين ماسيمكنها آليا من الحصول على بطاقة الانتقال الدولية الوقتية في غضون ايام قليلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

تعليقات