أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

الترجي ديكاداها: بداية مغامرة دوري ابطال افريقيا

التشكيلة الاساسية للترجي التونسي في مواجهة ديكاداها الصومالي

الترجي_ديكاداها
الترجي_ديكاداها

الترجي ديكاداها مباراة انطلاق المشوار في دوري أبطال أفريقيا 2025 بمواجهة ديكيداها الصومالي على ملعبه الاعتباري، حمادي العقربي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32.

احتل فريق باب سويقة وصافة دوري الأبطال في النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام الأهلي، ويمني النفس إلى استعادة اللقب الغائب منذ عام 2018، والخطوة الأولى تبدو في المتناول بعبور ديكيداها.

ويتطلع بطل أفريقيا 4 مرات (1994 و2011 و2018 و2019)، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 2019، ويطمح الفريق العاصمي إلى اللحاق بالفرق التي تحتل المركز الثاني في ترتيب أكثر المتوجين بالمسابقة (الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي)؛ إذ يملك الأهلي المصري 12 لقبًا، فيما توج الزمالك ومازيمبي بـ5 ألقاب لكل منهما.

توقيت مباراة الترجي وديكاداها

تدور المباراة يوم الأحد 15 سبتمبر بأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس (السابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة).

وقام الترجي بالعديد من التدعيمات في السوق الأخيرة ولكنه أمام ديكيداها سيفقد خدمات مهاجمه البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي لم يتعافَ بعد من مخلفات الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال فترة التحضيرات الصيفية.

يدير الحكم بوبو تراوري، مباراة الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة مباراة الترجي وديكاداها

فيما يلي يقدم لكم موقع " عيش فووت " القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.

حتى الآن، مباراة الترجي وديكيداها في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 لن تكون مذاعة تلفزيونيًا، ولكن التلفزة التونسية تحاول مع نادي الترجي أن تحصل على حقوق نقل المواجهة عبر شاشتها. بينما أن البث التلفزيوني للمباراة غير مؤكد بعد.

مواجهة الترجي وديكيداها سوف تكون منقولة عبر الإنترنت عبر تطبيق " الترجي+ " والذي يحتاج إلى اشتراك خاص للولوج إلى خدمة بث المباشر فيه.

تعليقات