أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

الترجي يكتسح الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة

البلايلي وكوناتي يمرون الى السرعة القصوى

الترجي الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة

في إطار استعداد الترجي لخوض غمار دوري ابطال افريقيا الأسبوع المقبل، خاض ابناء باب سويقة لقاء ودي امام الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة عشية يوم الأحد في الحديقة ب.

واختار ميغال كاردوز التشكيلة التالية للترجي، الدبشي في حراسة المرمى، وفي الدفاع بن علي، الجلاصي، السميري، بن حميدة. وفي خط الوسط، االعزوني، كوناتي، الدربالي، العايب. وفي الهجوم الثنائي البلايلي و كابا سو. وسجل أهداف نادي باب سويقة كل من يوسف البلايلي وكيبا سوي وكوناتي في مناسبتين وهدف للعزوني وبوعون والعلوي.

ويواجه الترجي الرياضي يوم الأحد القادم نادي ديكاداها الصومالي لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. هذا و قد أعادت ادارة الفريق يوم أمس المهاجم أسامة بوقرة للتدرب مع الفريق الأول بعد نحو شهر وثلاثة أسابيع من الاستبعاد.

وشارك بوقرة في حصة تمارين يوم أمس مؤكدا حسن استعداده وبالتالي سيكون تحت تصرف الإطار الفني كبديل للجزائري يوسف البلايلي. وفي المقابل ينتظر أن ينضم اليوم إلى المجموعة متوسط الميدان معتز الزدام الذي تم الاتفاق معه على تعزيز صفوف المجموعة.

للتذكير، فأن الزدام وبوقرة قد تم الحاقهما بالقائمة الافريقية التي أرسلتها هيئة حمدي المدب إلى الاتحاد الافريقي يوم السبت الماضي.

تعليقات