أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

غرامات مالية لأندية البطولة الوطنية التونسية

الرابطة تصدر عقوبات مالية على اثر احداث الجولة الأولى من البطولة الوطنية

مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم خلال اجتماعه الذي انعقد اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 تأجيل النظر في إثارة النادي الإفريقي ضد مشاركة محمد الحبيب يكن في مباراة فريقه اتحاد بن ڤردان ضد النادي الإفريقي.

كشفت الرابطة أيضا عن برنامج لقاءات الجولة الثانية ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستقام على ثلاث دفعات، في انتظار تعيين ملعبي مباراتي مستقبل سليمان والترجي الرياضي والأولمبي الباجي مع مستقبل قابس.

كما قررت تأجيل النظر في إثارة ترجي جرجيس ضد مشاركة غازي العيادي خلال المباراة التي جمعت الفريق بالملعب التونسي. وسيتم النظر في الإثارتين وإصدار القرارات قبل مباريات الجولة الثانية، علما أن تأجيل النظر في الإثارتين يأتي بطلب من الدفاع.

وفي اجتماعه الدوري للنظر في أحداث الجولة الأولى ذهابا من البطولة الوطنية وقرر في أعقابه تسليط العقوبات وتتمثل في الغرامات المالية التالية :

  • إيقاف مساعد مدرب اتحاد بن قردان يوسف الغريبي لمباراتين (عدم الجلوس على بنك الاحتياط) والغرامة بـ5000 دينار بسبب الاحتجاج المتكرر على قرارات حكم مباراة فريقه مع النادي الافريقي.

  • الترجي الجرجيسي بـ2500 دينار من أجل رمي المقذوفات وإشعال الشماريخ على المدرجات في لقاء الملعب التونسي.

  • مستقبل قابس بـ2500 دينار من أجل رمي المقذوفات وإشعال الشماريخ على المدرجات في لقاء النادي الصفاقسي.

  • النادي البنزرتي بـ2500 دينار من أجل رمي المقذوفات وإشعال الشماريخ على المدرجات في لقاء الاتحاد المنستيري.

  • الترجي الرياضي التونسي بـ1500 دينار من أجل إشعال الشماريخ دون رميها على الميدان في لقاء اتحاد تطاوين.

  • اتحاد بن قردان وترجي جرجيس ومستقبل قابس بـ500 دينار من أجل اقصاء أحد ملتقطي الكرة.

ومن جهة اخرى، قررت الإدارة الوطنية للتحكيم تكليف طاقم تحكيم نسائي بقيادة درصاف القنواطي ومساعدة هدى عفين وخلود العمري لإدارة المباراة الودية بين الاتحاد المنتستيري ونادي سكك الحديد الصفاقسي التي سيستضيفها ملعب مصطفى بن جنات اليوم الجمعة 06 سبتمبر 2024 انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

تعليقات