أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

دوري ابطال افريقيا: ديربي مثير يجمع الإتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

الاتحاد المنستيري في مواجهة مولودية الجزائر

الاتحاد-المنستيري-مولودية-الجزائر
الاتحاد-المنستيري-مولودية-الجزائر

الإتحاد الرياضي المنستيري يستقبل عشية اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 بداية من الساعة 18:00 بملعب حمادي العقربي برادس ضيفه مولودية الجزائر في اطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال افريقيا.

ويسعى المنستيري التونسي إلى اقتلاع نتيجة ايجابية لضمان أكثر حظوظ للترشح الى دوري المجموعات. وقد تخطى الأتحاد الرياضي المنستيري عقبة بسي التشادي في الدور التمهيدي الأول بعد الفوز عليه ذهابًا 1-0 خارج الديار، وإيابًا 2-0 في رادس، بإجمالي المواجهتين 3-0.

على الجانب الآخر، تخطى مولودية الجزائر عقبة واتانغا الليبيري بعد الفوز ذهابًا بثنائية نظيفة، وتكرار نفس النتيجة في مباراة الإياب في الجزائر.

ومن المنتظر أن يعول الإطار الفني للاتحاد المنستيري اليوم على خدمات اللاعب معز الحاج علي الذي تعافى تماما من اصابة خفيفة في حين ستبقى مشاركة اللاعب ضياء الدين الجويني الذي تعرض الى إصابة خلال لقاء الجولة الافتتاحية ضد النادي الرياضي البنزرتي بين الشك واليقين.

أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري أنه وبالتنسيق مع السلط الأمنية تقرّر الترفيع في عدد التذاكر المخصصة لجماهير مولودية الجزائر من 1500 إلى 2500 تذكرة في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الافريقية.

مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا منقولة بصورة مجانية عبر قناة " الوطنية 1 " على قمر نيلسات كما يمكن متابعتها أيضًا عبر قناة " الجزائرية الشبابية السادسة ".

تعليقات